"دعم مصر" يستعد لافنتاح مركز تنمية المجتمع بكفر شكر..محيي الدين: بابنا مفتوح للجميع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى ائتلاف دعم مصر استعدادات افتتاح مركز تنمية المجتمع التابع للائتلاف بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية وذلك تحت رعاية النائب محمد زكريا محيي الدين وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب.

وفي هذا الصدد، اجتمع أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف دعم مصر والذي يضم نخبة من جميع فئات وقرى مركز كفر شكر،  لوضع اللمسات النهائية لافتتاح مركز تنمية المجتمع والاتفاق على خطة العمل خلال المرحلة المقبلة من خلال التواصل مع المواطنين وتعزيز المشاركة التنموية لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الوطن.

وأكد النائب محمد زكريا محيي الدين  أن ائتلاف دعم مصر كيان لكل المصريين وأن مراكز تنمية المجتمع التي يتم افتتاحها في جميع أنحاء الجمهورية تحت رعاية المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر تهدف إلى فتح قنوات تواصل مباشرة مع المواطنين وتستمع إلى جميع المقترحات والرؤى البناءة وتمد يدها لمعاونة جميع الجهود الوطنية المخلصة التي تعمل من أجل مصرنا الحبيبة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق