أمين شباب "المصريين الأحرار" يختتم دورة القادة الأفارقة بالصين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسلم أحمد مشعل، أمين شباب حزب المصريين الأحرار، شهادة من الحزب الشيوعى الصينى (الحاكم) بمشاركته فاعليات الدورة الخامسة للقادة الشباب الأفارقة والتى بدأت فعالياتها 24 مايو الماضى وتنتهى اليوم، وكانت أجندتها الرئيسية للدورة الخامسة بعنوان" الإطلاع والبحوث لرؤساء شباب الدول الأفريقية".

 

وقال أحمد مشعل، فى تصريحات له، أن الهدف منه تعاون شبابى لبناء مجتمع أقرب ومصير مشترك للبشرية بين الصين والدول الأفريقية، كما تخلل اللقاءات محاضرات ومداخلات وزيارات ميدانية لمقاطعة كنتون وقويتسو وبكين.

 

وأضاف أمين شباب "المصريين الأحرار"، أن الجانب الصينى أبدى سعادته للتمثيل المشرف واستمرار التواصل لتنفيذ المقترحات من خلال التعاون البناء.

 

وفى ختام الفاعليات سلم مدير إدارة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى المشاركين شهادات تصديق حضور الدورة.

 

جدير بالذكر أن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، تجمعه علاقات وثيقة وتعاون مع الحزب الشيوعى الحاكم بالصين ويتبادل الزيارات والخبرات وسبل التعاون المشترك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق