المتحدث باسم البرلمان: "الزيادة بميزانية المجلس لم تذهب لجيوب النواب"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى لمجلس النواب، وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما ينشر عن المجلس ونوابه، قائلا: "هناك أخبار مغلوطة نشرت عن زيادة ميزانية المجلس، وأؤكد أن أى زيادة لم تذهب إلى جيوب النواب".

 

وقال صلاح حسب الله، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثاثاء: "للأسف أحد وسائل الإعلام قالت إن رئيس مجلس النواب طلب  40 جنيه زيادة على العلاوة للموظفين، وتناست أن هذا المبلغ تم طلب إضافته على الزيادة المقررة من الحكومة"، كما قال إن ما ينشر عن زيادة ميزانية  مجلس النواب بـ300 مليون جنيه خاطىء وغير صحيح، والزيادة بسيطة ولم  تذهب هذه الزيادة لجيوب النواب النواب، ولكن لبنود  أخرى استخدامات وخلافه.

 

وتابع صلاح حسب الله: "أتمنى الإعلام يتحرى الدقة فيما يثار عن المجلس ونوابه، مينفعش النواب بيشتغلوا ليل نهار لمصلحة الوطن والمواطن، ومستمرين وشغالين لاآر يوم، والرقابة على الحكومة لمصلحة المواطن والوطن، والتاريخ لما يجى يحكم على المجلس كل واحد حاول تشويه صورة المجلس سيشعر بتأنيب الضمير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق