أخبار عاجلة

كريم عبد العزيز يبرز تحول شخصية حسن الصباح وميله للتشدد بهدوء

كريم عبد العزيز يبرز تحول شخصية حسن الصباح وميله للتشدد بهدوء
كريم عبد العزيز يبرز تحول شخصية حسن الصباح وميله للتشدد بهدوء

أبرز الفنان كريم عبد العزيز قدرته وموهبته الكبيرة خلال الحلقات الأولى من مسلسل الحشاشين، وذلك بعدما بدأ حلقة تلو الأخرى فى إظهار تحولاته بالشخصية وميله للعنف أكثر والتشدد، وهو ما تم إبرازه جلياً خلال بداية الحلقة الـ4 من الحشاشين.

وذلك بعدما رأى كابوسا ممثلاً فى قتله لنفسه، فى إشارة لأنه سيقتل حسن الصباح بما يتبقى له من إيمان ولن يؤمن سوى بدعوته وكل السُبل لتنفيذها، مهما تطلب الأمر.

كل ما سبق مهد لنهاية حلقة الأمس التي شهدت ميل حسن الصباح للعنف ولو على حساب ابنه، حينما تحول في معاملته ومال إلى الشدة، بعدما أقدم على حبسه في غرفة مظلمة تماماً، عقب وضعه بين اختيارين كعادته، إما أن يكمل واجباته المطلوبة قبل الصباح أو يحبسه طوال الليل، ومع اختيار الابن للحبس لم يتهاون الوالد وبالغ في شدته عليه وحبسه بمشاعر باردة.

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 5، بطولة النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين، بدأت بوصول حسن الصباح (كريم عبد العزيز) إلى مدينة عكا، وفيها قابل زيد بن سيحون (أحمد عيد)، وأخبره بأنه سيقابل نظام الملك (فتحى عبد الوهاب)، ليرد عليه أحمد عيد بقوله: "أصبح لنا 200 تابع سيكونون حول أصفهان وكلهم معك فى دعوتك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي