أخبار عاجلة

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة العالمية عن موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


وكان لاتسيو قد حقق مفاجأة مدوية بالفوز على بايرن ميونخ بهدف نظيف في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.  


موقف بايرن ميونخ ولاتسيو في جدول دوري أبطال أوروبا  


احتل بايرن ميونخ المركز الأول في المجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 16 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.


في حين احتل لاتسيو المركز الثاني في المجموعة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين. 


موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 


من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو يوم الثلاثاء 5 مارس 2024 على إستاد أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات مباراة العودة في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports HD  بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر