أخبار عاجلة

عائلات الأسرى الإسرائيليين يبدؤون اعتصاما أمام منزل نتنياهوالسبت 20/يناير/2024 - 10:25 ص بدأت عائلات الأسرى الإسرائيليين، اليوم السبت، اعتصاما أمام منزل نتنياهو، وذلك حسبما أفادت وسائل اعلام فلسطينية في نبأ عاجل.

عائلات الأسرى الإسرائيليين يبدؤون اعتصاما أمام منزل نتنياهوالسبت 20/يناير/2024 - 10:25 ص بدأت عائلات الأسرى الإسرائيليين، اليوم السبت، اعتصاما أمام منزل نتنياهو، وذلك حسبما أفادت وسائل اعلام فلسطينية في نبأ عاجل.
عائلات الأسرى الإسرائيليين يبدؤون اعتصاما أمام منزل نتنياهوالسبت 20/يناير/2024 - 10:25 ص
بدأت عائلات الأسرى الإسرائيليين، اليوم السبت، اعتصاما أمام منزل نتنياهو، وذلك حسبما أفادت وسائل اعلام فلسطينية في نبأ عاجل.

بدأت عائلات الأسرى الإسرائيليين، اليوم السبت، اعتصاما أمام منزل نتنياهو، وذلك حسبما افادت وسائل اعلام فلسطينيه في نبأ عاجل.

وقبل وقت سابق من اليوم اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، مدينة بيت لحم ومخيمي الدهيشة والعزة وبلدة الخضر في محافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت في منطقتي شارع القدس الخليل، وباب الزقاق، كما داهمت ساحة المهد في المدينة.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيمي الدهيشة والعزة، وسيرت آلياتها في شوارع وأزقة المخيمين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

Advertisements

وأكدت أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وداهمت أحد المنازل وفتشته وعبثت في محتوياته في البلدة القديمة من البلدة، واعتقلت الأسير المحرر أحمد القيسي.

وتصدى الفلسطينيون للقوات الإسرائيلية، حيث أفيد بوقوع اشتباكات عند حاجز تياسير شرقي مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة.

كذلك، أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام مخيم شعفاط شمالي القدس المحتلة، واعتقلت سيدة من المخيم.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّ حصيلة الشهداء برصاص الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية والقدس المحتلة منذ 7 أكتوبر الماضي ارتفعت إلى 361.

وذكرت الوزارة أنّ حصيلة الشهداء منذ بداية العام في الضفة الغربية والقدس المحتلة بلغت 42، بعد ارتقاء شاب فلسطيني الخميس، و9 شهداء في طولكرم ونابلس، الأربعاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية