شاهد.. بعد أدائه اليمين الدستورية.. رسائل المصريين للسيسي فى ولايته الجديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وأمام البرلمان، اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، وقد خاطب الشعب المصري وكاشفه بأبرز الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الرئاسية الأولى، فضلا عن إعلانه أبرز المشروعات التي ينوي الإقدام عليها خلال الولاية الثانية.

وجهت عدسة "صدى البلد" سؤالا للمواطنين بعنوان "بعد أدائه اليمين الدستورية أمام البرلمان .. ما رسالتك إلى السيسي في ولايته الجديدة ؟

فى البداية قال "محمد احمد " انه يبارك للرئيس فترة الولاية الثانية ، حيث أنه يستكمل مشوار إنجازات.

فيما أشار " يوسف عيد " الى ضرورة دعم الشعب للرئيس خاصة أنه استلم مصر فى حالة سيئة وأنها أصبحت بفعل الجهود المخلصة افضل من غيرها فى البلاد .

وأكد " باسم محمد " أن "السيسى" انسب شخص يحكم البلد فى الفترة الحالية خاصة فى ظل التحديات التى يواجها منذ توليه حكم البلاد .

واعتبر عز محمد "السيسى" رجل المهام الصعبة الذى يحمل البلاد على عاتقه ، مشددا على ضرورة دعم الشعب له حتى يعبر المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد ، مطالبا الرئيس بالنظر بعين الرأفة إلى الطبقة الفقيرة ، لأنها أكثر طبقات الشعب معاناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق