القطة الأكبر عمرًا في العالم.. لن تصدق عمرها.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت أسرة بريطانية عما تحتفظ به لديها، وهو أكبر قطة في العالم، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور"، ووفقًا لتصنيفات عدة، علاوة على انتظار الحصول على تأكيد من موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن القط ربل يستمتع بالعيش مع مالكته ميشيل هيريتج، حيث أقامت للقط حفلة مع بعض من مأكولاته المفضلة ووعاء من الحليب في عيد ميلاده الثلاثين.

وقالت ميشيل الممرضة في أحد المستشفيات: "إنها قطة جميلة رغم أنها تغضب قليلا بسبب شيخوختها التي تمثل لدى البشر مرحلة شباب، ليس لدينا طريقة لمعرفة سنها بالضبط فهي قد تكون فوق الثلاثين عامًا، ولكني حصلت عليها وأنا بنت 18 عاما كهدية عيد ميلاد من أبي ولم تكن القطة صغيرة، وأنا الآن في الأربعينات من عمري".

ويُعتقد أن القط ربل Rubble يمكن أن يكون واحدًا من أقدم القطط في العالم، وذلك وفقًا لما ذكره موقع ديفون لايف Devon Live، وكان قد تم تصنيف قط آخر قياسيًا في سن الثلاثين من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في أبريل 2016، لكن وبشكل مأساوي، لم يعش القط ليتمتع باللقب.

لكن القط الأكبر عمرًا على الإطلاق وفقا للميرور هو القط كريمي باف لذي ولد في 3 أغسطس 1967، وعاش حتى 6 أغسطس 2005، ليصل إلى عمر مدهش هو 38 سنة وثلاثة أيام، وعاش القط مع مالكه جيك بيري في أوستن، تكساس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق