لأول مرة للزعيم المنعزل.. صور من داخل قصر رئيس كوريا الشمالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم الكشف عن صور جديدة لأول مرة، من قصر رئيس كوريا الشمالية «كيم جونج أون» الفخم، وبدأ في سلسلة الصور الرائعة التي تنشر لأول مرة إيضاح الكثير من التفاصيل عن حياة الرئيس المنعزل عن أضواء الإعلام.

البداية كانت من خلال التقاط صور في مكان مجهول بالقرب من العاصمة الكورية الشمالية «بيونج يانج» شخصية للرئيس الكوري الشمالي، الأمر الذي أثار فضول الصحفي والمصور الروسي فاليري شريفلين، للوصول إلى قصر كيم، وبالفعل قام بذلك من خلال زيارة وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، وفقًا لـ"daily mail".

ويذكر أن يمتلك الرئيس الكوري الشمالي أكثر من 8 قصور منفصلة خارج العاصمة، و تم منح المصور الصحفي الروسي إمكانية الوصول إلى أحد منازل الدكتاتور الكوري الشمالي، ويقع القصر في موقع غير معروف في العاصمة «بيونج يانج»، ووفقًا للحارس الشخصي لي يونج كوك، فإن على الرغم من امتلاك الزعيم لأكثرمن قصر إلا أن يصعب الحصول على صورة حتى لها، بسبب الإجراءات الأمنية المشددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق