شاهد .. رد فعل طلاب لحظة اقتحام ثعبان ضخم لفصل دراسي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اقتحم ثعبان ضخم فصل دراسي في يوم حار، بجنوب شرق الصين، مما تسبب في حالة من الذعر والفوضى بين طلاب المدرسة فور رؤيتهم للثعبان.

تم القبض على الثعبان من قبل معلم الفصل بلا خوف ممسكًا به بيديه العارية بعد أن اقتحم الفصل بمدرسة ثانوية في مدينة ماتشو بمقاطعة قوانجدونج ظهر الثلاثاء الماضي.

وفسر المعلم خلال لقاء أنه ربما دفعت درجات الحرارة العالي الثعبان إلى اقتحام الفصل للاحتماء، من حرارة الشمس خاصة أن الفصول بها تكيفت لتخفيف درجات الحرارة.

كان طول الثعبان حوالي 3.3 أقدام ويعرف بأسم “متقلب الألوان" ، وهو ثعبان ماء غير مألوف يوجد عادة في آسيا ، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

تُظهر لقطات الفيديو الخاصة بالحادث الثعبان الذي يشق طريقه من أروقة المدرسة إلى الفصول الدراسية المليئة بالطلاب، ليندفع الثعبان نحو أحد الفصول ليذهل الطلاب الصف الاول من الفصل بظهور الثعبان في صدمة مرعبة لينتفضوا بعدها بعيدًا خوفًا من الثعبان، حتى تمكن المعلم من الامساك به وقتله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق