مطعم دجاج شهير يتورط في نزاع عنصري مع سياح سود.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تورط مطعم الدجاج الشهير "كنتاكي" في نزاع عنصري بعد استدعاء الشرطة لإخراج مجموعة من السياح البريطانيين السود، من أحد فروعه بألمانيا بعد مشادة مع الموظفين بسبب الضوضاء، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

وقال العملاء المتضررين إنهم طلب منهم المغادرة لضحكهم والتحدث بصوت عالٍ أثناء تناول وجبة طعام ولكنهم يدعون أنهم لم يرتكبوا أي خطأ وتم استهدفوا بسبب لون بشرتهم.

وأضاف الموظفون أن السياح كانوا يرمون الطعام ويهانون العاملين، ولم يتركوا للمدير أي خيار سوى الاتصال بالشرطة "لحماية الموظفين والضيوف".

ونفت شرطة برلين بشدة اتهامها بالعنصرية، وقالت إنها تعتزم توجيه اتهامات ضد الشخص الذي حمّل الفيديو لانتهاكه خصوصية الضباط.

و تم إرسال خمس سيارات شرطة إلى الفرع المطعم في منطقة ميتة ببرلين بعد ظهر يوم الإثنين، حيث حاوط الضباط طاولة يجلس عليها المجموعة من البريطانيين ذات البشرة السمراء وأمرهم بالخروج بينما كانوا يتناولون الطعام.

وتحول هذا الموقف إلى صراع حيث احتج الزبائن بشدة ووصفوا الضباط بالعنصريين، عندما كانوا يرافقونه في الخارج واجبروهم على تقديم جوازات سفرهم.

وأظهر شريط فيديو صورته سائحة كانت ضمن المجموعة المطرودة عدد من ضباط الشرطة يطالبونهم "بالخروج الآن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق