ثغرة بـ"الواتساب" تثير ضجة المستخدمين.. "احذر البلوكات في خطر"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فوجئ مستخدمو تطبيق "واتساب" المخصص للدردشة والمكالمات والذين يتجاوز عددهم 1.4 مليار شخص حول العالم، بمشكلة جديدة بالتطبيق نتج عنها إزالة الحظر عن الأشخاص الموجودين بتلك القائمة، مما يعني السماح لهؤلاء الأشخاص المحظورين بإعادة إرسال الرسائل للشخص الذي قام بحظرهم.

وكانت شركة "واتساب" حذرت من وجود مشكلة في التطبيق وإلغاء الحظر لدى عدد من المستخدمين، عبر موقع "Financial Exprees"، ليثير ذلك ضجة كبيرة بين المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض انتهاكا للخصوصية، فيما أخذها آخرون على محمل السخرية "الواتس آب حصل فيه مشكلة وبقي اللي عاملهم بلوك ينفع يبعتولك ويشوفوا الستوري بتاعتك.. الواحد كأنه بقي عريان فجأة والله"، "حرصًا على سلامتك وعلي بلوكاتك Dont update your WhatsApp"، "لا بجد إزاي أنا قائمة البلوك عندي اقسم بالله أضعاف الأصدقاء أساسًا".

وكان التطبيق قد توقف عن العمل صباح اليوم لدى عدد من المستخدمين وطلب منهم إعادة التحديث مرة أخرى ليستأنف عمله مجددًا، "أنا معملتش ابديت لقيتهم قفلولي الواتساب خالص ومش راضي يشتغل غير لما اعمل ابديت !"، فيما تساءل البعض عن حل لتلك المشكلة.

فالحل للقضاء على تلك المشكلة هو إنك تقوم بعمل التحديث ومن ثم معاودة وضع الأشخاص الذين لا ترغب بهم في قائمة الحظر مجددًا، وبالتالي لا يمكنهم معاودة إرسال الرسائل أو الاطلاع على يومياتك وغيرها، وهذه هي الخطوات:
1- الدخول إلى قائمة الإعدادات
2- اختيار الخصوصية
3- الضغط على كلمة الحالة أو "STATUS"
4- سيظهر لك كلمة المشاركة وقم باختيار الأصدقاء الذين تريد أن تشارك معهم اليوميات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق