أخبار عاجلة

استقبال حافل لبعثة مولودية الجزائر بالزمالك

استقبال حافل لبعثة مولودية الجزائر بالزمالك
استقبال حافل لبعثة مولودية الجزائر بالزمالك
تواجدت بعثة نادي مولودية الجزائر الجزائري في نادي الزمالك عصر اليوم، بدعوة من مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز.

ويحل مولودية الجزائر الجزائري ضيفا على الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

Image1_2202111173516928894543.jpg
Image2_2202111173516928894543.jpg
Image3_2202111173516928894543.jpg
Image4_2202111173516928894543.jpg

ويضم وفد الفريق الجزائري الشقيق السيد الناصر ألماس رئيس النادي، وعددا كبيرا من أفراد البعثة، بحضور السيد السفير محمد صالح لعجوزي سفير الجزائر بالقاهرة.اضافة اعلان

ورحب رئيس النادي بالسيد السفير ورئيس النادي الجزائري، والوفد المرافق لهما، متمنيا قضاء وقت طيب في بلدهم الثاني مصر.

ومن جانبه، أعرب الناصر ألماس رئيس نادي المولودية، عن سعادته بحسن استقبال نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وأضاف ألماس أن كرة القدم توطد العلاقات بين الشعوب مشددا على العلاقات الطيبة بين البلدين بصورة عامة، والناديين بصفة خاصة. 

فيما قال السيد السفير محمد لعجوزي، إن حسن الضيافة ليس غريبا على الشعب المصري الذي تربطه علاقات قوية بأشقائهم في الجزائر. 

وتبادل الطرفان الدروع التذكارية وأعلام الناديين على هامش الزيارة.

وقام الجانب الجزائري بلفتة طيبة بتقديم درع خاص لاسم الراحل حمادة إمام نجم الزمالك الأسبق تكريما لما قدمه طوال مسيرته بالملاعب، وكذلك بكل المناصب التي تقلدها حيث كان نموذجا مشرفا للرياضة المصرية، وتعهدت إدارة الزمالك بإرسال الدرع لعائلة الراحل حمادة إمام. 

وحضر اللقاء المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس النادي، والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق، واللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي للنادي، والدكتور حسين السمري، والدكتور يحيى كمال حلمي، وإبراهيم عبدالله أعضاء اللجنة التنفيذية، والكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية، والدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

ووصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك غداً الجمعة.

ووصلت البعثة القاهرة، وقوامها ٥٦ فرداً برئاسة الدكتور ناصر ألماس رئيس النادي، وكان فى استقبالها بمطار القاهرة الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.

ألماس يشيد بحسن استقبال الزمالك
وأشاد الدكتور ناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر بحسن استقبال نادي الزمالك للبعثة لدى وصولها القاهرة مساء أمس. 

وأثنى رئيس النادي الجزائري على حسن الاستقبال وتذليل كافة العقبات للفريق مشيرا إلى أن الزمالك سيحظى بنفس التعامل الطيب لدى وصوله الجزائر مشددا على العلاقات الطيبة بين الناديين. 

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خضعوا لمسحة طبية في الثانية والنصف عصر أمس الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا قبل مواجهة فريق المولودية الجزائري غداً الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي خضوع الزمالك للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة قبل المباريات الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يصرف مكافأة خاصة للاعبين بعد الفوز بالقمةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:09 ص يصرف مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
التالى بعد واقعة إمام عاشور، الأهلي يقرر تغليظ عقوبة "السوشيال ميديا"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:58 ص دوري أبطال أفريقيا ، كشف الإعلامى محمد الليثى عن قرار خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغليظ عقوبة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" إلى 250 ألف جنيه بعدما لاحظ تفاعل بعض اللاعبين مع السوشيال ميديا الفترة الأخيرة. وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 عبر أون تايم سبورت