الأمير هاري وعروسه ميجان ميركل في فندقين منفصلين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مكتب الأمير البريطاني هاري، عن أنه وعروسه الممثلة الأمريكية ميجان ميركل، سينزلان في فندقين منفصلين بمنطقة وندسور، عشية زفافهما يوم السبت المقبل، حيث ستعقد مراسم الزفاف في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور غربي لندن.

وقال المكتب خلال بيان إن الأمير هاري سينزل في كوورث بارك التابع لدورشستر كوليكشن (مجموعة استثمار سياحي) وسينضم إليه شقيقه الأكبر الأمير وليام دوق كامبريدج، أما ميركل بصحبة أمها دوريا راجلاند سينزلان في فندق كليفيدن هاوس.

وفي موقعه على الإنترنت عرض فندق كوورث بارك الفاخر، سعر الغرفة مقابل نحو 2000 جنيه إسترليني (2719 دولار) في الليلة الواحدة، بينما يبدأ سعر الجناح في فندق كليفيدن هاوس من 1535 جنيهًا إسترليني في الليلة.

وعن الفندق، حسبما ذكر عدد من مواقع السفر الشهيرة، فإنه الأعلى تقييمًا حيث يصل إلى 6.9 من 10 ويضم حمامات واسعة مع تدفئة تحت الأرض وأحواض استحمام نحاسية، ويمكن للضيوف الاسترخاء مع التكنولوجيا المتطورة والتي تشمل مشغل بلو راي دي في دي وقاعدة آي بود يو اس بي وماكينة صنع قهوة نسبرسو، كما تتمتع جميع الغرف بإطلالة على الحدائق.

ويتميز سبا كوورث بارك الصديق للبيئة بالهندسة المعمارية العصرية الأنيقة، ويشمل سطح يضم الأعشاب العطرية، ويوفر مجموعة من السبا المريحة وعلاجات التجميل بالإضافة إلى توفر مسبح مع جيم وموسيقى تحت الماء.

ويقع كوورث بارك في وسط 240 فدان من حدائق بيركشاير، وهو الفندق الوحيد في المملكة المتحدة الذي يضم ملاعب للبولو خاصة به، كما يوفر مركز الفروسية بالفندق للضيوف دروس لركوب الخيل بالإضافة إلى توفر مرافق إسطبلات واسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق