نقل 10 أطفال من منزلهم بكاليفورنيا لعيشهم بين القمامة والروث "صور"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نقل عشرة أطفال من منزلهم في شمال كاليفورنيا، بعد أن وجدتهم الشرطة يعيشون في ظروف مزرية، بما في ذلك حمام مغطى بالكامل بالفضلات.

ووفقًا لـ"ديلي ميل"، كان الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 أشهر إلى 12 سنة ، تم احتجازهم رهن الرعاية الوقائية، وذلك بعد العثور عليهم يعيشون في ما تصفه الشرطة بـ "القذارة والظروف غير الآمنة" في المنزل بمدينة فيرفيلد ، شمال ولاية سان فرانسيسكو.

وقالت الشرطة يوم الاثنين إن والديهما جوناثان الين (29 عاما) واينا روجرز (30 عاما) اعتقلوا واتهموا بالإهمال والتعذيب.

وتظهر صور داخل المنزل حمامًا مغطى بالكامل بالفضلات، وغرفة نوم تحتوي على نفايات منتشرة في كل مكان.

وقالت الشرطة إن التحقيق مع الأسرة كشف عن "تاريخ طويل ومستمر من الإساءة الجسدية والعاطفية للأطفال."

فيما تم حجز والد الأطفال يوم الجمعة لتسع تهم تتعلق بجرائم جنائية، وست تهم تتعلق بجرائم إساءة معاملة الأطفال، بعد إجراء أخصائيين مقابلات مع الأطفال، حيث احتجز الأب في سجن مقاطعة سولانو بدلًا من كفالة قدرها 1.5 مليون دولار.

وكان ضباط الشرطة اكتشفوا مأساة الأطفال عندما عثر على صبي تائه ليصلوا إلى منزله، ليجدوا اخواته التسع في حالة يرثى لها، مما دفعهم إلى التحقق من الأمر، ليروا الجحيم الذي كان يعيشه الأطفال مع والديهم عديمي الرحمة لأكثر من عشر سنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق