شاهد.. "جثة غامضة" تجبر مكتشفيها على الصلاة خوفًا من الموت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثر مجموعة من الأشخاص على جثة كائن ضخم غريب، وجسده مغطى بالكامل بالشعر على أحد الشواطئ في الفلبين، الأمر الذي دفع السكان المحليين للصلاة خوفا من "الموت" على يد هذا الوحش.

وبحسب "روسيا اليوم"، بلغ طول الكائن الغريب 20 قدمًا، بعدما وصل إلى شاطئ Barangay، بمدينة سان أنطونيو، في مقاطعة Mindoro الشرقية بالفلبين.

قال "تام ميلنج" من أوائل الذين شاهدوا "الوحش الضخم"، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "عليكم بالصلاة من أجل خلاصهم"، حيث انتابه الخوف من أن يكون هذا المخلوق علامة على زلزال وشيك، وفي حين أن نظرية ميلنغ قد تبدو دراماتيكية، إلا أن زلزالا عام 2017 أدى إلى ظهور بعض الجثث الغريبة على الشواطئ، بما في ذلك كائن يشبه الاكتشاف الأخير.

وصف السكان المحليون هذا المخلوق العملاق بأنه "لغز" ذو رائحة سيئة، إلا أن التفسير الأكثر احتمالا يتمثل في أن الكائن الغامض عبارة عن حوت وصل مراحل متقدمة من التحلل، وفقا لمنظمة مراقبة الحياة البرية البحرية الفلبينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق