"قهوة عم صابر " مشروع تخرج يوثق حالة الانتماء في مصر.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حصل طلاب من قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، على المركز الأول لمشروع تخرجهم للعام الحالي بعنوان " قهوة عم صابر " بالمنافسة مع عدد من المشاريع الأخرى.

ويهدف المشروع إلى توثيق حالة الانتماء في مصر من خلال وجود ثلاثة شخصيات مختلفة الاتجهات والظروف المعيشية تلتقي الشخصيات على قهوة عم صابر يعايش معها الفيلم حياتها اليومية وأسبابها التي تجعلها تتمسك بانتمائها لمصر أم لا .

ويهدف الفيلم إلى توصيل رسالة أن الانتماء وحب الوطن هو شعور فطري داخلي يظهر في أوقات الشدة والفرحة لدى كل الاتجاهات.

كما أشادت اللجنة التحكيمية بالفيلم القصير الذي تم عرضه خلال مشروعات التخرج بالكلية، ووصول الفكرة للمتلقي سريعًا من خلال معالجة جيدة للواقع ووصفتها اللجنة بأنها معالجة نسائية لدقة التفاصيل بها وقام أحد أعضاء اللجنة التحكيمية بالبكاء تأثرا بالفيلم وأشادوا بقوة الحبكة والإحساس بداخله.

وأشرف المدرس المساعد بقسم إذاعة وتلفزيون على مشروع التخرج، للطالبة : نجلاء حامد ، وشارك في إعداد المشروع كلً من: "إسراء عبد الله سعد، إيمان طه محمود، و السعيد أسامة السعيد صالح، ورضوى إيهاب عبد الفتاح حسن، ورغدة علاء الدين سعيد، وسارة عادل سعيد، وسوزان مصطفى محمد، وعلا عبد التواب عبد الله، ولبنى عاطف علي، ومروة أحمد عوض أحمد، ومريم عبدالحكيم عبد السلام، ومنة الله فريد محمد، وأحمدنورهان أحمد محمد، و هبة الله فريد محمد إمام، وهبة محمد أحمد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق