تويتر: الملك سلمان بن عبد العزيز الأكثر تفاعلا بين قادة العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت شركة "تويتر" المسؤولة عن منصتها الأشهر فى العالم للتغريدات القصيرة، إن حساب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، هو الحساب الأكثر تفاعلًا بين قادة العالم.

وبحسب "روسيا اليوم"، أكد مدير مركز التواصل الحكومي عبدالله المغلوث في الملتقى الذي عقد بالعاصمة الرياض، أن "تغريدة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني عام 2017، جاءت ضمن أكثر 100 تغريدة تفاعلا في العالم والأولى عربيا، وهذا تأكيد أولا لشعبية خادم الحرمين الشريفين، وثانيا على تفاعل المواطنين السعوديين معه عبر حساباتهم كوسيلة للتواصل الاجتماعي".

وأضاف المغلوث، أن المملكة تحظى بأعلى معدل من مستخدمي تويتر في العالم العربي، وأن 55 % يرون أن الموقع يساعدهم على إيصال رسائلهم إلى الأجهزة الحكومية، بينما 74% يستخدمون تويتر وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على معلومات عن الأجهزة الحكومية وخدماتها وتقديم الآراء والمقترحات والملاحظات.

وذكرت مديرة الاتصال المؤسسي في الشرق الأوسط رشا فواخري، أن حساب خادم الحرمين الشريفين من أكثر الحسابات تأثيرا في العالم بمعدل متوسط 147 ألف إعادة تغريدة (ريتويت) للتغريدة الواحدة، وأن تغريدته في تهنئته للمواطنين باليوم الوطني، ضمن أعلى 100 تغريدة بكل اللغات على مستوى العالم، فقد أعيدت (ريتويت) 345 ألف مرة، وحظيت بـ178 ألف إعجاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق