شاهد.. ضابط ينقذ رضيعة من أسفل عجلات قطار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في مشهد يحبس الانفاس أنقذ شرطي سريع البديهة، طفلة تندفع نحو قطار للحاق بأسرتها، قبل أن تسقط أسفل عجلاته ويسحبها الضابط قبل ثواني من فرمها أسفل القطار.

كان رد فعل الضابط "ساشين بول" من قوات ماهاراشترا الأمنية في مدينة مومباي بالهند سريعًا، بعد أن شاهد الطفلة بعمر الـ 5 سنوات، وهي تسقط في الفجوة بين القطار المتحرك والمنصة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، كانت الفتاة تستمتع بيومها مع والدها محمد ديلشاهان وأمها، يوم الجمعة أثناء عودة الأسرة إلى منزلهما في ضاحية بهيواندي في مومباي.

وتظهر لقطات مثيرة للاعصاب، الفتاة وهي ترتدي فستانا أحمر، و تسمك بيد أمها وهي تسير على طول المنصة بجوار القطار المتحرك وتحاول القفز إليه.

وبينما كانت والدتها تتسلل على متن القطار، انزلقت قبضتها من يد، ابنتها لتسقط على الأرض بالقرب من حافة المنصة، ثم يسرع القطار ويبدو كما لو أنها على وشك الانجرار تحت العربة المتحركة.

لكن في اللحظة الأخيرة ، يهرع الشرطي المجاور للقطار، ويسحب الطفلة من ظهرها ويعده إلى المحطة مرة اخرى قبل ان تفرم تحت عجلات القطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق