محاكمة رئيس وزراء ألمانيا السابق بسبب سيدة كورية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستعد رئيس وزراء ألمانيا السابق "جريهارد شرودر" للمثول أمام القضاء، بعدما تقدم رجل كوري جنوبي بشكوى رسمية ضده زاعمًا أنه على علاقة بزوجته السابقة.

مع العلم أن المستشار الألمانى السابق "شرودر" سيتزوج تلك السيدة، لتكون زوجته الخامسة فى تاريخ زيجاته، إلا أن وكالة أنباء "Yonhap" التى تقول إن الزوج السابق يعتقد أن الثنائي كانا على اتصال بينما كانت لا تزال متزوجة منه.

يعاقب القانون فى كوريا الجنوبية على الخيانة الزوجية حتى عام 2015، ومازال يستخدما فى التقاضي المدني، وعلى أساس ذلك يطالب الزوج لاسابق بتعويض مدني بقيمة 94 ألف دولار، نظير الضرر النفسي الذى لحق به.

جاء في التقرير المرسل إلى محكمة الأسرة فى العاصمة "سيول"، أن الزوج الذى رفض ذكر إسمه أكد على مواعدة زوجته السابقة لـ"شرودر" بينما كانا لا يزالان متزوجين، وعلى الرغم من طلاقهما إلا أنه مصر على دفعها ثمن هذا الخطأ.

يذكر أن "شرودر" الذي يشغل حاليًا منصب رئيس شركة النفط الروسية "روسنفت" خطبته على السيدة "كيم" في يناير الماضى، والتى تعمل كمترجمة وممثلة كوريا الجنوبية في وكالة التنمية الاقتصادية بشمال الراين وستفاليا.

بدأت القصة بين "كيم" التى تصغر شرودر بـ 26 عامًا، عندما عملت كمترجمة له في اجتماع إداري قبل عامين، ومن حينها توطت علاقتهما حتى قررا الزواج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق