أخبار عاجلة

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره سموحة، يون الثلاثاء 15 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وتقام مباراة بيراميدز أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل بيراميدز حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك والمتحدة يشيدان بعلاقتهما المميزةالجمعة 19/أبريل/2024 - 11:08 م أصدرت الشركة الرياضة المتحدة بيانا يؤكد على العلاقات المتميزة مع نادي الزمالك. وقالت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية: ثمّن مجلسا إدارة نادي الزمالك والشركة المتحدة العلاقة المتميزة بين الجانبين، مؤكدين أنهما يرفضان أيّة محاولات فردية للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها. وثمّنت قنوات «أون تايم
التالى أحمد حمدي يعلق على أهمية مباراة دريمز الغاني بالكونفدراليةالجمعة 19/أبريل/2024 - 11:33 م أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على أهمية مباراة دريمز الغاني المرتقبة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وقال اللاعب: "الزمالك يستطيع الفصل بين البطولات التي يشارك فيها، وهناك حالة تركيز شديدة من جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب".