طرح مقتنيات ملكة موسيقى السول أريتا فرانكلين في مزاد بهوليوود

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يطرح عدد من تذكارات ومقتنيات ملكة موسيقى السول الأمريكية السمراء الراحلة "أريتا فرانلكين"، التي توفيت في 16 أغسطس الماضي، في مزاد بهوليوود يومى 9 و10 نوفمبر الجاري.

وأعرب تاجر التذكارات الشهير فى هوليوود مارتن نولان، عن ثقته الكبيرة بالفعل في تنوع وثراء القطع المزمع طرحها في المزاد المزمع إقامته في صالة "سوثبى" العريقة للمزاد، حيث كشف عن تلقيه مكالمة من شخص قريب من المغنية الراحلة "أريثا فرانلكين" يخبره بالتبرع ببعض الملابس والإكسسوارات الخاصة بالمغنية الرحلة، وعدد من الأزياء التي كانت ترتديها على خشبة المسرح في العديد من المناسبات والحفلات، وذلك لإقامة مزاد لعشاق فنها ومحبي اقتناء تذكارات المشاهير.

وصرح "نولان"، المدير التنفيذي والمدير المالي أيضا لصالة المزادات المنظمة للمزاد والتي تتخذ من لوس انجلوس مقرا لها، بأنه تم جمع 60 قطعة – تتراوح مابين سترات إرتدتها "إريثا" أثناء تصوير فيلم "الأخوان بلوز" في عام 2000، إضافة إلى مجموعة من قطعتين مسائيتين ارتدت إحداهما في الحفل الخيري الذي أقيم في نيويورك عام 1993، وغيرها من المقتنيات والتذكارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق