المهمة المستحيلة.. امرأة تنقذ زوجها وزملاءه من الغرق بطريقة عبقرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في مهمة بطولية، قام ثلاثة ضباط من الشرطة البحرية في هونج كونج بالغوص في أمواج البحر الهائج لإنقاذ 4 رجال كانوا يتشبثون بيخت غارق في ساي كونج، بعدما ضرب إعصار مانجوت المدينة بموجات يصل ارتفاعها إلى خمسة أمتار.

وقالت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست، إن الضباط الثلاثة كانوا جزءًا من فريق إنقاذ مكون من 17 شخصًا تم نشرهم في ظل ظروف جوية متقلبة، وبعد مرور 4 ساعات على ظهور إشارة التحذير لإعصار هونج كونج، قفز الثلاثة في المياه لسحب الرجال إلى سفينة الشرطة.

وقال المشرف على جهود الإنقاذ إن رجاله الأبطال غاصوا في أمواج كانت أعلى من خمسة إلى ستة أمتار مع رياح عاصفة وتيار بحري قوي وسط هطول أمطار.

وأضاف إن الرجال الأربعة المستغيثين تم إنقاذهم. 

وأكد المشرف الشرطي، أنه كان من "النادر" جدا أن يتم نشر عملية إنقاذ للشرطة البحرية عندما تكون إشارة الإعصار رقم 10 سارية المفعول.

وكان مفتاح نجاة الأربعة رجال، هو في زوجة أحدهم، بعدما فقدت الاتصال معه لوقت طويل وهي تعلم أنه مع آخرين في عرض البحر، لذا طلبت المساعدة من الشرطة، على نحو عاجل وأعطتهم إحداثيات مكان تواجد زوجها في البحر، فأرسلت إدارة الشرطة 17 ضابطا في مهمة الإنقاذ على بعد مئات الأمتار من الشاطئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق