منوعات / التحرير الإخبـاري

أفضل 3 نصائح من رجال «سناجل» إلى المتزوجين

ارسال بياناتك
اضف تعليق

يتهم البعض الرجال «السناجل» الغير متزوجين بأنهم غير قادرين على اختيار شريك الحياة، وتحمل مسؤولية البيت والزوجة والأطفال، وأن طريق الوحدة الذى يلجأ كثيرون منهم إليه مُبرر لفشلهم فى العلاقات العاطفية.

لكن عددًا من الرجال "السناجل" وضحوا الأمر من زاوية أخرى، وقالوا إن تجربة الوحدة التى يمرون بها أعطت لهم مفاتيح الحياة الحقيقية، وعرضوا أفضل 3 نصائح تستعرضها "التحرير لايف" وفقا لموقع «Elite Daily».

النصيحة الأولى بعنوان «الوحدة دليلك إلى اختيار شريك الحياة»

يعتقد بعض الرجال السناجل أن الوحدة التى مروا بها سنوات دون الخوض فى علاقة عاطفية، أعطت لهم حكمة فن اختيار شريك الحياة، فإنهم لم يلجأوا إلى الارتباط العاطفي لإشباع أوقاتهم الفارغة، كما أنهم ليس مضطرين إلى الزواج لأنه أمر عليهم فعله أو لأنهم يحتاجون إلى امرأة تلبى لهم مطالبهم، فإنهم يختارون الشريك بهدف الحب فقط، وليس لأمور أخرى.

شاهد أيضا

النصيحة الثانية بعنوان «الارتباط مبكرًا يشغلك عن تأهيل نفسك»

عرض التقرير حالة لشخص يدعى "مارك" قام بدراسة العلاقات الأسرية وتربية الطفل وإدارة الحياة مع الشريك، كما التحق بدورة عن الجنس الآخر وكيفية التعامل معه، قبل أن يعرض الزواج على الفتاة التى أحبها، وعن هذا يقول: "إن الارتباط مبكرا يشغلك عن تأهيل نفسك والاستعداد للحياة المستقبلية، فالزواج مثل الوظيفة حتى تصل إليها عليك الدراسة والبحث لتجنب الفشل فى منتصف الطريق".

النصيحة الثالثة بعنوان «غير مضطر لطبيب نفسي»

أشار التقرير إلى أن الرجال المتزوجين أكثر نوعية تذهب إلى طبيب نفسي لما يعانون منه فى الزواج، وهذا عكس السناجل  فيعيشون حياتهم بكل استمتاع دون الاضطرار إلى الديون أو القروض البنكية لسداد مصاريف أبنائهم الدراسية، أو العمل لساعات أطول دون أخذ أجازة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا