هشام مصور خطوبة شقيق محمد صلاح: أهم حاجة في ضحكته تكون طبيعية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حبه للتصوير منذ عدة سنوات واهتمامه بأدق التفاصيل في الصورة الذي يلتقطها، جعله المصور المفضل لنجوم كرة القدم المصريين ومنهم اللاعب العالمي محمد صلاح، فالتقط المصور الشاب هشام حمدي بعدسته أجمل الصور في حفل زفاف محمد صلاح، وأتبعها بتصويره لحفل خطبة نصر شقيق محمد صلاح، منذ عدة ايام في طنطا، وبسؤال هشام عن تفاصيل اليوم رفض الإفصاح احتراما لخصوصية الحفل.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الماضية صورة واحدة من حفل الخطوبة تجمع محمد صلاح وشقيقه نصر، وأتبعها محمد بنشر صورة شخصية له من حفل الخطوبة، وكانت الصورتان من تصوير المصور الشاب هشام، الذي قطع كل المسافة من القاهرة الى طنطا، ليوثق بعدسته تفاصيل اليوم.

- بداية لقائهما :
كان تواجد المصور الشاب هشام حمدي (29 عاما) في حفل زفاف أحد لاعبي النادي الأهلي كمصور للحفل منذ خمسة أعوام، الصدفة الأجمل في حياته، حيث قابل حينها اللاعب المصري محمد صلاح وكان يلعب حينها في نادي سويسري، والذي تواصل معه بعدها بفترة لتصوير حفل زفافه، في نفس العام، "صورت أفراح نجوم الكرة المصرية زي حازم إمام وعمرو جمال ومحمود علاء وشهاب الدين أحمد" كما قال هشام لـ"صدى البلد".

تقابلا مجددا في حفل زفاف أحد أصدقاء صلاح، ولم يتخيل هشام أن يقابل محمد بنفس التواضع مثلما كان منذ خمسة أعوام، خاصة وأنه نال شهرة عالمية خلال هذه الفترة بسبب ما حققه من نجاحات بعد إحترافه في نادي ليفربول "مكنتش متخيل ان هو هيكون بنفس التواضع ده وهيكون لسة فاكرني او بيتعمل بطريقة كويسة".

- حفل خطوبة نصر:
كان لقائهما الثالث يوم الخميس الماضي في حفل خطوبة نصر شقيق محمد صلاح، والتي جمعت المصور الذي يمارس مهنته منذ أكثر من خمسة أعوام، مع محمد صلاح، حيث أقيم الحفل الذي اقتصر على وجود الأهل والمقربين فقط، "أهل البلد استقبلوه بحب وحفاوة من أول ما وصل البلد"

لم يغير مرور السنوات طلبات محمد خلال التصوير، فأهم ما في الصورة بالنسبة له أن يبدو طبيعيا بدون افتعال أو تصنع، مع الاهتمام بجودة وألوان الصورة، ولكن مثله كباقي لاعبي كرة القدم الخصوصية هي الأهم، "لاحظت إن كلهم بيشتركوا في الخصوصية وأهم حاجة إن الصور متتعرضش غير لما هما ينزلوها ودي حاجة طبيعية معظم الناس بتطلب كده".

- الأطفال و مو صلاح :
خارج سور الفيلا الذي أقيم به حفل الخطبة، اصطف الأطفال وغنوا للاعب محمد صلاح أغنية "مو صلاح"، فتودد إليهم اللاعب المحترف في نادي ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق