هذه هي الحالة الصحية لأطفال الكهف بتايلاند

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أيام من دون طعام أو شراب مضافا إليهم خوف ورعب تملكا قلوب وحياة أطفال بفريق كرة قدم ومدربهم داخل كهف مظلم غمرته مياه الأمطار، لتتأثر حالتهم الصحية وقواهم الجسدية والنفسية بكل ما مر به الـ 12 طفلًا على مدار أكثر من 15 يومًا، فرحلة الخروج من داخل ذلك الكهف كانت تفوق مرحلة التيه والاختفاء في البداية.

ولكن مسئولا تايلانديا كشف عن الحالة الصحية للأطفال الناجين، قائلًا إن حالتهم العقلية والجسدية جيدة، رغم بقائهم داخل الكهف طوال هذه الفترة، حسبما ذكرت صحيفة "العربية".

وأكد جيسادا شوكيدامرونغوسوك، وهو مسئول في وزارة الصحة، على الصحة السليمة للأطفال، قائلا: "الثمانية جميعا هم بصحة جيدة وما من حمّى. الجميع بحالة عقلية جيدة".

وكانت عملية إنقاذ الأطفال والمدرب بدأت منذ أمس الأول، حيث خرج أول 4 أطفال، واليوم الثاني 4 أيضًا، ليصل عدد الناجين إلى 8 أطفال من أصل 12 والمدرب، وجار استخراج باقي الفريق، وقد حظيت تلك الواقعة باهتمام دولي وعالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق