اللصوص تخصصات.. اكتشف أغرب واقعة سرقة في 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فنون السرقة أشكال وألوان وكذلك اللصوص تخصصات، ذهب ومجوهرات أو أموال أو تحف وآثار وغيرها، كلها سرقات اعتيادية ومعروفة ولكن أغرب واقعة سرقة كانت سرقة سم من أحد المتاحف، فماذا سيفعل السارق بهذا السم ؟..

منذ حوالي 6 أيام قام مجهولون بسرقة زجاجة صغيرة بها سم قاتل من خزانة متحف بورهافه في مدينة ليدن الهولندية، وتحمل الزجاجة علامة قديمة كتب عليها "كوراري"، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

أجرت الشرطة الهولندية تحقيقاتها مع العاملين والمسئولين بالمتحف عن اختفاء تلك القنينة، على ما يبدو ان اللصوص كانوا يريدون السم فقط من المتحف، فلم يتوصل أحد من العاملين بالمتحف هل أخذ اللصوص شيء أخر أم لا.

"كوراري" هو اسم يطلق على مجموعة سموم من أصل نباتي، تسبب شلل الجسم، بينما تتسبب الجرعة الكبيرة منها بالموت نتيجة الاختناق، كانت القبائل الأصلية في أمريكا الجنوبية تستخدم هذا النوع من السموم في الصيد، بوضعها على رؤوس الرماح والسهام، بينما تستخدم في هولندا بمثابة عامل استرخاء للقتل الرحيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق