أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

محمد بن زايد يوجه رسالة إلى أمير الكويت

محمد بن زايد يوجه رسالة إلى أمير الكويت
محمد بن زايد يوجه رسالة إلى أمير الكويت

وكتب ابن زايد، على "تويتر": "خالص التهاني وصادق الأمنيات لأخي الشيخ نواف الأحمد الصباح والشعب الكويتي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني".

وتابع: "العلاقات بين الإمارات والكويت تاريخية وعميقة وتستند إلى وشائج متينة من الأخوة والمحبة بين شعبيهما"، مضيفا: "تمنياتي أن يديم الله تعالى على الكويت التقدم والاستقرار بقيادتها الحكيمة".

ويحتفل الكويتيون، في 25 فبراير/ شباط من كل عام، بالعيد الوطني في ذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة عام 1962، ويأتي العيد الوطني قبل يوم واحد من ذكرى التحرير في 26 فبراير/ شباط، الذي يحتفل الكويتيون فيه بتحرير بلادهم إبان حرب الخليج في عام 1991.

© Sputnik / Mohamed Hassan

أبرز محطات العلاقات العراقية الكويتية خلال 30 عاما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطر تحسم الجدل حول مغادرة قيادات حماس للدوحةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:50 م انتقد الأنصاري تصريحات مسؤولين إسرائيليين بشأن قطر مشيرا إلى أنها واحد من الأسباب التي دفعت الدوحة إلى إعادة النظر في دورها كوسيط.
التالى أردوغان يعلق على أنباء مغادرة قيادات حماس من الدوحةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:47 م أضاف أبو عبيدة: ما يسمى بالضغط العسكري الإسرائيلي لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها .