مطالبات بوضع صورة محمد صلاح على غلاف FIFA 2019

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توقفت لعبة الفيديو الشهيرة لكرة القدم FIFA، عن تقديم إصدار جديد، وذلك دون إبداء أسباب، وكان ذلك القرار في الوقت الذي يطالب به الجمهور تحديثها لأسباب تتعلق باللاعب المصري محمد صلاح، والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، لإدراج صورته الشخصية على غلاف النسخة الحديثة منها.

وأعلن المسئولون عن تطوير الألعاب الرياضية، عن عدم وجود إصدار جديد بنسخة معدلة للعبة الفيديو في سبتمبر القادم، وصرح أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA، عن عدم وجود إصدار FIFA 19 بشكل نهائي ، وسيتم الاكتفاء بتقديم التحديثات للنسخ القديمة عبر الإنترنت فقط، ولم يعلق على إدراج صورة لـ محمد صلاح كغلاف أساسي لأي تحديث من اللعبة، وفقا لـ"bloomberg".

وأرجع ويلسون السبب في عدم الرغب في إصدار نسخ جديدة، لأن هذه اللعبة أصبحت تقدم الخدمات والتحديثات بشكل شبه يومي، الأمر الذي قد يقلل عناء التحديث كل عام، وذلك يعد أفضل للمستخدمين لعدم دفع رسوم اشتراك أو شراء اللعبة كل عام بمبلغ كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق