بيد واحدة.. كريم العراقي بطل الجمهورية للناشئين تنس الطاولة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كريم العراقي شاب رياضي حديث العهد، أمن بأن الإعاقة للعقول فقط، واستطاع بمهارة وباستخدام يد واحدة ممارسة رياضة «تنس الطاولة»، والفوز في أكثر من مسابقة محلية، حتى أصبح واحدًا من أبطال الجمهورية، وحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية للناشئين، وأصبح الثالث على الرجال فى بطولة الجمهورية لتنس الطاولة 2018.

يمارس كريم العراقي (12 عامًا) رياضة تنس الطاولة، ويلعب في نادي السكة الحديد، بمحافظة الإسماعيلية، وحقق الكثير من الإنجازات المتوالية في سن صغير.

وتقول والدة كريم العراقي لـ"صدى البلد": "كريم بدأ لعب تنس الطاولة وهو عنده 7 سنين، واتخصص في تنس الطاولة، وكانت البداية في نادي الإسماعيلية، حتى تم اختياره كأفضل ناشئ في بطولة الجمهورية لعام 2016".

فاز كريم بأول المجموعة بميدالية فضية في بطولة مؤسسة الحسن في مركز شباب الجزيرة، وفاز أيضًا في بطولة بنها كافضل لاعب في البطولة، وينسب البطل الشاب كل الإنجازات التي حققها لوالدته، فهو يعتبرها سببًا في كل نجاح يحققه.

وصل كريم إلى هذا المستوى المتقدم بسبب المساعدات المستمرة من مدربه لشخصي محمد فودة، وفقًا لما قالته والدة كريم "دايمًا بيتابع مع كريم وهو كان السبب في اكتشاف موهبته واستغلالها بطريقة مناسبة، ونصائحه المستمرة هي السبب في صنع أبطال نادي السكة الحديد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق