الثانوية العامة ما بين السخرية وذكريات السابقين.. كانت معسكر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لم يخل بيت مصري من كابوس وقلق الثانوية العامة، سواء كانت هذه مرحلة ومرت، أم لا يزال هناك طلاب في تلك المرحلة العصيبة من مراحل التعليم، فمع ثاني امتحانات الثانوية العامة تصدر هاشتاج "#الثانوية العامة قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووجد الطلاب هاشتاج #الثانوية العامة، فرصة مناسبة لتدوين تجربتهم مع امتحان "الاقتصاد والإحصاء" ولكن بطابع فكاهي، ومن بين التعليقات الساخرة "حضرتك أنا علمي علوم بمتحن إحصا واقتصاد ليه؟"، و"شوف يا صلاح يا ابني هتسقط يعني هتسقط"، و"حليت 3 أسئلة اقتصاد ورا بعض ده أنا بقيت دحيح الدفعة وهدوس على الخلق".

فيما قام آخرون بعقد مقارنة بين الثانوية العامة وكأس العالم قائلين: "اللعب في كأس العالم زى الثانوية العامة كده، الاتنين حظوظ مالهاش علاقة بالاجتهاد".

كما استغلت دفعات الثانوية العامة السابقة التي اجتازت المرحلة بسلام "الهاشتاج" لتسجل ذكرياتها مع "عنق الزجاجة" قائلين: "عدت سنة ولسه حاسة نفس إحساس أول يوم امتحان"، و"أنا ف 3 كلية وكل سنة بعيش نفس الفيلم الرعب اكني لسه عندي امتحان معاكو والله".

وعلى غرار استكمال الذكريات "على أيامنا كنا بنعتزل أي لهو بنعمله بنوقف فسح ولعب كورة بنترهبن في البيت للمذاكرة وبس أيام الامتحانات بنعيش في معسكر مغلق كده دلوقتي تلاقيهم على الفيسبوك على طول أونلاين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق