مصر للطيران تطرح تخفيضات جديدة على وجهات عالمية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طرحت شركة مصر للطيران العديد من العروض الترويجية لعملائها لوجهات مختلفة حول العالم بما يتماشى مع رغباتهم.

وتقدم مصر للطيران تخفيض ٣٠٪ من جميع المطارات المصرية إلى نقاط الشركة في أوروبا، ما عدا أثينا يكون السفر من القاهرة فقط على أن يكون شراء التذاكر والسفر حتى ١٢ يونيو الحالي.

كما تقدم تخفيضا قدره ٢٥٪ على الرحلات من القاهرة إلى الدار البيضاء، الجزائر، مومباي، الدمام، الرياض وعمّان.

وتطرح مصر للطيران أسعارا تنافسية على رحلاتها من الإسكندرية للدمام بأسعار تبدأ من ٣٩٥١ جنيها للدرجة السياحية و٩٧٥٧ جنيها لدرجة رجال الأعمال على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى ١٤ يونيو والسفر حتى ٣١ يوليو الحالي، ومن الإسكندرية أيضا الي الرياض بأسعار تبدأ من ٣٧٥١ جنيها للدرجة السياحية و٨٧٥٨ جنيها لدرجة رجال الأعمال وشراء التذاكر حتى ١٤ يونيو والسفر حتى ٣١ يوليو.

فيما تبدأ الأسعار من القاهرة إلى بغداد من ٤٢٠٧ جنيهات للدرجة السياحية و٨٥٤٣ جنيها لدرجة رجال الأعمال وشراء التذاكر ممتد حتى ١٤ يونيو والسفر حتى ١٥ يونيو. ومن القاهرة إلى القصيم بأسعار تبدأ من ٣٧٣٩ جنيها للدرجة السياحية، وتمتد فترة شراء التذاكر حتى ١٤ يونيو والسفر حتى ٣١ يوليو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق