غدًا.. إعادة الانتخابات العمالية فى 43 لجنة نقابية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تجرى غدًا الثلاثاء انتخابات الإعادة بعضوية مجالس إدارات عدد من اللجان النقابية، بهدف إعادة تصويب إجراءات العملية الانتخابية التي تمت خلال المرحلتين الأولى والثانية، من حيث الشكل وليس المضمون، بما يكفل منح هذه اللجان الصفة القانونية، وتفادي الطعن في صحتها مستقبلا.

يأتي ذلك وفقا لقرار وزير القوى العاملة محمد سعفان، والذي يشمل إعادة الانتخابات في 43 لجنة نقابية، في قطاعات الكهرباء والبترول والبنوك والاتصالات والإنتاج الحربي والتجارة، على أن يتم إعلان نتائج هذه الانتخابات في اليوم التالي وإيداع التشكيلات المنتخبة لمجلس إدارة هذه اللجان بمديريات القوى العاملة والنقابات العامة التابعة لها.

وأكد السعيد النقيب نائب رئيس اتحاد العمال، إن النقابات العامة تقوم حاليا بتسجيل وإيداع التشكيلات النقابية المنتخبة، استعدادا لفتح باب الترشح لعضوية مجالس إدارات النقابات العامة الـ25 في 11 يونيو الحالي بمديرية القوى العاملة بالقاهرة، على أن تجرى الانتخابات في النقابات العامة يوم 19 يونيو بمقار هذه النقابات بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق