«التعليم» تنفي تسريب امتحان عربي الثانوية العامة.. وتؤكد: النموذج المتداول قديم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعلي ، أن امتحان اللغة العربية الذي نشرته صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018 ، ليس له علاقة بالامتحان الحقيقي الذي سيمتحنه طلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم داخل لجان الامتحانات.

من جانبه قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع "صدى البلد": إن النموذج المنشور هو نموذج من امتحانات العام الماضي ، ولا صحة لحدوث أي تسريب لامتحان اليوم .

جدير بالذكر ان صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة نشر فجر اليوم صورا زعمت انها تخص امتحان اللغة العربية الذي سيمتحنه طلاب الثانوية العامة اليوم ، وكتب أدمن الصفحة رسالة للطلاب قال فيها : عاااااااااجل .. عااااااجل امتحان اللغة العربية .. الحق بسرعة منشن لأي حد في 3 ثانوي.. واعمل شير للامتحان علي صفحتك عشان غيرك يشوفه.. #شاومينج #امتحان_اللغة_العربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق