التعليم: جار إغلاق صفحات الغش المروجة للامتحان خلال الساعات المقبلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه تم  إغلاق عدد من صفحات الغش الإلكترونى، وجار إغلاق البعض الآخر منها خلال الساعات المقبلة من قبل الجهات المختصة.

 

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه لن يتم السماح بأى خلل داخل لجان الامتحانات، محذرا اى طالب يفكر فى تصوير أسئلة أو أجوبة داخل لجان الامتحانات أو خارجها قائلا : سنتصدى بكل قوة لهذا المحاولات البائسة.

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق