التعليم: ما تنشره صفحات الغش حول تسريب امتحان العربى غير صحيح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة على ما نشرته إحدى صفحات الغش الإلكترونى من توفير امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة والذى يؤديه الطلاب اليوم الأحد،  قائلا: " كلام غير صحيح ونصب، وعلى الطلاب عدم الالتفاف حول ما ينشر على تلك الصفحات والتركيز على المراجعة".

 

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الأسئلة توضع فى سرية تامة، ولا أحد يستطيع الإطلاع عليها أو اختراقها وما  يتم من الصفحات ما هو إلا طمع فقط.

 

وكانت "شاومينج" نشرت على صفحاتها امتحانا، زاعمه أنها حصلت على الامتحان وطالبت الطلاب الراغبين فى الحصول على الأسئلة إرسال كارت شحن فئة 50 جنيها.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت غدا  الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق