الارشيف / اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

البابا تواضروس يزور أطفال مستشفى سرطان الأطفال 57357

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

في مستهل كلمته التي ألقاها خلال زيارته لمستشفى علاج سرطان الأطفال 57357 اليوم عبر قداسة البابا تواضروس الثاني عن سعادته بهذه الزيارة، مشيدًا بفريق العاملين فيها. وتناول قداسته أربعة كلمات خلال الكلمة شرحها بشكل مبسط وهي: آمال، اموال، أبطال، أطفال.

وقال قداسة البابا: سعيد بكل الأحباء العاملين بالمؤسسة وبهذا النشاط الممتد ونعمة العمل. أمامي أربع كلمات: آمال، اموال، أبطال، أطفال. 1- امال : الأحلام الكبيرة حينما نضعها أمامنا بإصرار تخرج الآمال من باب الأحلام إلى الواقع. 2- أموال: المال عطية من الله لما بيتجمع يفيد البشر ويوضع في يد. 3- أبطال: كل من ذُكر من العاملين في هذه المؤسسة بلا شك هم أبطال 4- الأطفال: تتحقق الامال حين تودع الاموال في يد الابطال لتخدم الاطفال اللي بيخدم الأطفال بيخدم زهور الوطن أرى أن هذا الصرح هو تعبير عن الجميلة التي نعيش فيها. أجدادنا الفراعنة بنوا الأهرامات.

وتابع: أجدادنا المصريون حفروا قناة السويس وهي رائدة في وسط القنوات الصناعية في العالم ومن سنتين أبناؤنا حفروا القناة في إتجاهين بمشروع جديد. هذه المؤسسة تمثل مصر الجميلة. هذا الجمال يشترك فيه كل من يعمل هنا وهي صورة جميلة لمصر.... هنا نرى محطة مصر الجميلة. كان عدد من هؤلاء الأطفال أيضًا قد استقبلوا قداسة البابا لدى وصوله المستشفى صباح اليوم في مستهل زيارته للصرح الطبي العالمي المتخصص في علاج سرطان الأطفال. كما قم قداسة البابا تواضروس بعض الهدايا لأطفال وإدارة مستشفى علاج سرطان الأطفال 57357.

وعلق قداسته على كل هدية شارحًا فكرتها والمغزى منها. الأولي:موسوعة صغيرة عن مصر للأطفال: معنا مجموعة من الخدام والشباب فكروا نعمل إيه قبل ما نزور المؤسسة .... اكتشفوا إن 57357 مجموعها 27 ومصر بها 27 محافظة تضم مصر كلها فصمموا هدية عن مصر كلها ثم جمعوا مجموعة من المعلومات عن كل محافظة في كتيب صغير بحيث يصير الأمر في النهاية موسوعة صغيرة عن مصر للأطفال بألوانها المبهجة. مصر في موسوعة مبسطة وبها صورة مبسطة عن مؤسسة 57357 يسرنا أن نقدمها لكل أبنائها هنا الذي يعبر عن صفة المصريين. الثانية: حملة للتبرعات من كل الأطفال من كل الكنائس تقدم هدية للمستشفي. الثالثة: أيقونة قبطية للعائلة المقدسة لإدارة المستشفي.. هذا وقد عرض كورال كنيسة مارجرجس الخصوص باقة من الترانيم والاناشيد الوطنية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا