جامعة حلوان تهنئ الرئيس السيسي لأدائه حلف اليمين الدستوري للولاية الثانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدمت أسرة جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أدائه لليمين الدستورية أمام مجلس النواب لولاية رئاسية ثانية بعد إنجازات وإخلاص في سبيل إعلاء مكانة مصر بين شعوب ودول العالم بأسره خلال فترة الرئاسة الأولى يشهد بها القاصي والداني.

وقال البيان الصادر عن الجامعة: "لقد أثبتم على مدار السنوات الأربع الماضية إن العزيمة والإصرار هما مفتاح النجاح والتقدم لأي أمة وأن الصدق والإخلاص يكافئها المولى عز وجل بحب الناس وتيسير الصعاب فكانت السنوات الأربع تصحيحًا للمسار وانطلاقة جديدة نحو تبوأ مصر مكانتها الرفيعة التي تستحقها بين الأمم".

وتابع: "نعاهدكم أن تضطلع جامعة حلوان بدورها ومسئوليتها في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والبحثية وإرساء مفاهيم الولاء والانتماء بين طلابها وأن تتبوء مكانتها بين الجامعات العالمية.. وفقكم الله دائمًا وسدد على طريق الخير خطاكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق