«الصحة» تزف بشرى سارة لمرضى الشلل الرعاش

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الدكتورة رشا زيادة رئيس الادارة المركزية لشؤون الصيادلة ان الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان،شدد علي ضرورة توفير كافة نواقص الأدوية بالاسم التجارى ، حرصًا على صحة المواطنين.

واضافت "زيادة" في تصريحات خاصة لصدي البلد ، انه تم توفير أدوية الشلل الرعاش " السيناميت" والذى كان يعانى من مشكلة نقص عالميه وتم التغلب عليها اول امس من خلال الافراج الجمراكي علي أن يتم التوزيع خلال اليومين القادمين بفروع صيدليات الشركة المصرية بالمقر الرئيسي والمحافظات.

وتابعت انه بالتوازي مع الكميات التي يتم الافراج عنها تم التاكد من توافر البدائل المحلية ، من "الشاتو و ليفوكار "بكميات كبيرة لمنع حدوث فجوة.


واكدت رئيس الادارة المركزية لشؤون الصيادلة التابعة لوزارة الصحة والسكان ، انه تم توفير كميات كبيرة من عقار "الديفارول" فيتامين "د"من خلال الشركة المصرية ايضا وفروعها في المحافظات.

واشارت الي أن الوزارة أخذت اجراءات لعملية الصرف للمواطنين لمنع اي تلاعب قد يحدث من خلال روشته معتمدة مع تحديد الكميات في كل نطاق جغرافي وفقا للاحتياجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق