بعد وفاة نقيبها العام.. الاجتماعيين تعقد اول اجتماع لها ظهر غد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعقد بعد ظهر غد الأحد مجلس نقابة المهن الاجتماعية اجتماعا لمناقشة آخر تطورات القضايا العالقة بالنقابة، والترتيب لإقامة حفل تأبين للراحل أسامة برهان النقيب العام، والذى توفى فجر السبت الماضى، بعد صراع مع المرض.

كان "مصدر" بالنقابة قال إن القانون 45 لسن 1973 المنظم لعمل الاجتماعيين نصت إحدى مواده على تولي أقدم الوكلاء مهمة تيسير الأعمال بالنقابة والقيام بعمل النقيب في حال سفره أو مرضه أو وفاته أو لاي سبب يعوقه عن تأدية مهام عمله.

وأوضح "المصدر" في تصريحات لصدي البلد أن الدكتور عبد الحميد زيد وكيل أول النقابة سوف يتولي مهمة تيسير الأعمال داخل النقابة عقب وفاة أسامة برهان النقيب العام لحين انتخاب نقيبا جديدا مؤكدا أن انتخاب نقيبا جديدا سيكون في غضون شهرين أو ثلاثة شهور بأقصى تقدير.

ولفت "المصدر" إلى أن الانتخابات ستجري علي المقاعد الخالية فقط لأن المجلس الحالي تم انتخابه قبل سنة ومستمر في عمله وفقا للمدة المحددة وهي 5 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق