الشهابي: حلف اليمين الرئاسي يؤكد دحر جميع المخططات والمؤامرات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل معلقا على حلف الرئيس السيسى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بأن اليوم كان رائعا وان كل مشاعر الفخر والاعتزاز بمصريتنا حلت به وهو يشاهد رئيس مصر يحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب للمرة الأولى بعد غياب استمر ١٣ عاما ولتؤكد مصر العظيمة بذلك أنها ليست مثل الدول الاخرى وأنها قادرة على دحر كل المخططات المعادية والمؤامرات الدولية وأن شعبها عظيم وقادر على صنع المستحيل وتحقيق الإنجازات.

وأضاف الشهابى أن الرئيس السيسى وضع دستور عمله فى الولاية الجديدة فى خطابه الى الشعب المصرى العظيم عندما قال :أنا رئيس لكل المصريين لكل من اتفق أو اختلف معى وما يجمعنا هو حب مصر ..وأنه سيعمل مع كل المصريين وكل اختلافاتنا قوة وإضافة لنا واعتبره إشارة من الرئيس إلى الاهتمام بالحياة الحزبية والسياسية وتوسيع هامش العمل والنشاط فيها والاهتمام بالرأي الآخر.

وتابع رئيس حزب الجيل أن الرئيس كان حاسما ومحددا وهو يقول: لن أستثنى من تلك المساحات المشتركة فى مصرنا إلا من اختار الدم والسلاح لفرض سيطرته على الشعب المصرى وهو ما اعتبره الشهابى ردا واضحا وجليا من الرئيس على كل الدعاوى التى أطلقها البعض مؤخرا حول المصالحة مع من رفعوا السلاح وأزهقوا الأرواح البريئة واسألوا دماء أبطالنا من الجيش والشرطة.

ورحب ناجى الشهابى بتأكيد الرئيس السيسى بان الإنسان المصرى هو كنز الأمة الحقيقى "وانه سيضع بنائه على رأس أولوياته فى فترة ولايته الثانية والاهتمام بالتعليم والصحة" واعتبره استهلال رائع لولايته الثانية وتتويج لإنجازاته فى السنوات الأربع الماضية فى مجال التنمية بالاهتمام بالانسان بانى تلك التنمية.

وأكد الشهابى ان الرئيس السيسي حدد مبادئ سياسات مصر الخارجية بأنها متوازنة وعاقلة ولا تتدخل فى شئون الدول الأخرى والتمسك بالحفاظ على الدولة الوطنية والدفاع عن قضايا العرب المصيرية فى إشارة لقضية فلسطين وسوريا وليبيا.


ولقد وصف ‏الرئيس السيسي ما حدث فى الفترة السابقة وصفا دقيقا عندما قال ارتضيت أن أكون على رأس فريق إنقاذ الوطن ولن أدخر جهدا وان قيادة دولة بحجم مصر أمر لو تعلمون عظيم.. وأعرب الشهابى عن امنياته أن يتحقق ما وعد به الرئيس بأن أروع أيام الوطن ستأتى قريبا...وأكد إنها ستتحقق بحول الله وقوته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق