النائب العام يصدر قرارًا بشأن "مجزرة الرحاب".. اقرأ التفاصيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم السبت، قراراً بتكليف لجنة ثلاثية من الطب الشرعي، برئاسة كبير الأطباء، لإعداد تقرير حول جثامين أفراد أسرة الرحاب التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية قتلى داخل فيلا في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

وجاء في البيان: "في إطار استكمال التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في واقعة مقتل أسرة الرحاب، وبعد أن استمعت إلى شهود الواقعة من أقارب المتوفين والمتعاملين معهم، والجيران، وأمن المنطقة المحيطة بالمسكن، والذين بلغ عددهم أكثر من 46 شاهداً، فقد أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قراراً بندب لجنة ثلاثية من خبراء الطب الشرعي، برئاسة كبير الأطباء الشرعيين؛ لإعداد تقرير بشأن الواقعة ويقدم للنيابة العامة فور إعداده.

وكشفت التحقيقات أن رجل الأعمال يدعى (عماد. س)، 56 سنة، وزوجته (وفاء. ف) 43 سنة، وأولاده (محمد) 22 سنة، و(نورهان)، 20 سنة، و(عبدالرحمن)، 18 سنة، عثر عليهم عقب يومين من وفاتهم، عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق