اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

انتظام حركة القطارات بسوهاج عقب توقفها بسبب عطل ميكانيكى

انتظمت حركة قطارات السكة الحديد بسوهاج، بعد توقفها بسبب عطل ميكانيكى بجرار القطار رقم 971 "سوهاج– بورسعيد" بمحطة فرعية ناحية قرية الحمادية.

 

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج؛ قد تلقى بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد الحمادية "محطة فرعية"، بتعطل القطار رقم 971 إسبانى "سوهاج– بور سعيد"، وغير مقرر توقفه بالمحطة.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن السبب عطل ميكانيكى بالجرار، واستعان مسئولو هيئة السكة الحديد بجرار الإمداد، واستأنف القطار رحلته متجاوزًا لمدة ساعة ونصف، نتج عن ذلك تجاوز القطارات أرقام 991 إسبانى "أسوان– القاهرة" لمدة 50 دقيقة، و91 مميز "أسوان– القاهرة" لمدة 30 دقيقة، و719 ركاب "سوهاج– أسيوط" لمدة ساعة و15 دقيقة، و2008 VIP "القاهرة– أسوان" لمدة 40 دقيقة، و890 إسبانى "القاهرة– سوهاج" لمدة 45 دقيقة، واتخذت الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء توقف القطارات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4963 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا