وزير التعليم يتابع الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا موسعًا مع الدكتور رضا السيد حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، وخالد عبد الحكم مدير عام الامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، وذلك قبل ساعاتٍ قليلة من انطلاق امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018، والتي من المقرر ان تنطلق صباح غد الأحد. 

وصرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني بأن الدكتور طارق شوقي حرص خلال الاجتماع على الاطمئنان ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بأجهزة الوزارة لعقد الامتحان بما يضمن تحقيق امتحانات آمنة ومنضبطة.

واستعرض حجازي خلال اللقاء كافة الإجراءات التي تم اتخاذها في سبيل الإعداد الجيد لعقد الامتحان بما يضمن الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأضاف خيري أن شوقي وافق على دراسة إمكانية زيادة قيمة المكافأة المالية المقررة للسادة المعلمين المشاركين في العملية الامتحانية من: مراقبين، وملاحظين، في ضوء المذكرة المعروضة من جانب حجازي رئيس عام الامتحان بزيادة المكافأة المالية المقررة للسادة المعلمين نظرًا لما يبذلونه من جهودٍ متميزة تسهم بشكل أساسي في نجاح أعمال الامتحانات وتحقيقها للغايات المرجوة منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق