عمال مصر: خطاب الرئيس السيسي بالبرلمان منهاج عمل للاتحاد العام ومنظماته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع العمال ومنظماتهم النقابية باهتمام بالغ وقائع الاحتفال بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بمناسبة بدء ولايته الثانية.

وقال الاتحاد العام في بيان له اليوم السبت :إن عمال مصر وهم يعربون عن سعادتهم بهذا الحدث العظيم فإنهم يتقدمون بوافر التقدير والاعتزاز لما بذله الرئيس خلال فترة رئاسته الأولى من جهود مخلصة لدعم مسيرة التنمية الشاملة ووضع مصر فى مكانة عظيمة بين دول العالم.

ويؤكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن عودة حلف اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية تحت قبة البرلمان يمثل رسالة قوية إلى العالم أجمع بأن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى نجحت فى تثبيت أركان الدولة واستعادة عمل مؤسساتها الوطنية انطلاقا منها على طريق الاصلاح والتنمية والتقدم.

إن عمال مصر الذين شاركوا فى انجاح الاستحقاقات السياسية، وعبروا عن حبهم وتقديرهم للرئيس خلال الحشد الانتخابي فانهم سيظلون اوفياء للوطن ويواصلون العمل والجهد فى اقامة المشروعات العملاقة لتحقيق مزيد من الازدهار.

وقال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالى المراغى في بيانه : إن الاتحاد العام والذى يشهد انطلاقة جديدة فى عمله النقابى فى ضوء الانتخابات العمالية فإنه تابع باهتمام شديد خطاب الرئيس التاريخى أمام مجلس النواب وسيكون هذا الخطاب منهاج عمل للاتحاد العام ومنظماته النقابية فى المرحلة المقبلة حتى يتحقق لوطننا الحبيب ما نريده من امال وطموحات.
حفظ الله مصر وطنا عزيزا امنا… وشعبا كريما يمضى بخطى واسعة نحو مستقبل افضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق