«القومي للمرأة»:تحية لرئيس يقدر تحمل نساء مصر لعبء التنمية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هنأ المجلس القومى للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أدائه لليمين الدستورية اليوم أمام مجلس النواب عن ولايته الثانية كرئيس للجمهورية.

وأعربت رئيسة المجلس، عن بالغ سعادتها وفخرها بمناسبة تجديد الشعب المصري الثقة في الرئيس لتولى ولاية ثانية، مشيرة الى انه يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة واحلام وتطلعات الجميع نحو مستقبل افضل لمصرنا الحبيبة، مضيفة ان مصر استطاعت خلال الاربع سنوات الماضية أن تخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق النمو و الاستقرار.

واشارت إلى ان مصر تواجه العديد من التحديات الداخلية والخارجية ولكننا كمصريين ندرك صعوبة التحدى وثقتنا الكبيرة في الرئيس القائد لللعبور بنا الى خط الامان، مشيرة إلى ان الرئيس اثبت خلال ولايته الاولى انحيازه للمواطن المصري البسيط ، مؤكدة انه يسعى بكل اخلاص نحو اعادة مكانة ودور مصر الذى تستحقه في جميع المحافل الاقليمية والدولية.

وتوجهت الدكتورة مايا بالشكر والتقدير الى الرئيس على توجيهه التحية للمرأة المصرية خلال كلمته امام مجلس النواب اليوم على دورها الى جانب افراد اسرتها في خوض معركة التنمية والبناء وزراعة الخير وصناعة المستقبل ورسم الغد طريقا لكي نحقق حلما وطنيا نحو دولة مصرية حديثة تقوم على اسس الحرية والديمقراطية.

واختتمت قائلة:"تحية لرئيس يعلم ويقدر أن من تتحمل البناء والتنمية هى المرأة المصرية ، حفظ الله الرئيس وسدد خطاه واعانه على قيادة دولة عظيمة كمصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق