مائدة إفطار رمضانية للمبعوثين المصريين بالنمسا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص السفير عمر عامر، سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية، على توجيه الدعوة لمائدة إفطار رمضانية لأعضاء من البعثة التعليمية المصرية بالنمسا.

وقال الدكتور عمرو الإتربي، المستشار الثقافي المصري في فيينا، إن أبناء مصر من البعثة التعليمية المصرية حرصوا على تلبية دعوة السفير عمر عامر، كما توجهوا له بالشكر على هذه الدعوة.

وأضاف أن هناك علاقة وطيدة بين أعضاء البعثة التعليمية المصرية بالنمسا والسفارة المصرية، وذلك بفضل الرعاية التي يوليها السفير عمر عامر لأبناء مصر المبعوثين، وذلك لكي يتمكنوا من أداء مهمتهم العلمية على أكمل وجه والعودة إلى وطنهم العزيز للاستفادة من تحصيلهم العلمي.

وتقدم الإتربي بالشكر للسفير، كما حث المبعوثين المصريين على بذل أقصى جهد من أجل الانتهاء من مهمتهم العلمية بتميز وتفوق ووضع الوطن العزيز مصر صوب أعينهم، ووضع كل المجهود الذي يبذله الرئيس عبد الفتاح السيسي أمامهم كنموذج يحتذى، واتخاذ الرئيس ملهما لهم في الإتيان بعملهم على أكمل وجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق