مستشار الرئيس السابق: السيسي نجح في استثمار «البنية البشرية» المصرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت سكينة فؤاد،مستشار رئيس الجمهورية السابق، إن عهد المصريين بالرئيس عبدالفتاح السيسي أنه إذا وعد أوفى، وأنه استطاع أن يحقق أكثر ما وعد به من إنجازات خلال ولايته الأولى.

وأضافت «سكينة فؤاد» في تصريح لـ«صدى البلد» أن الرئيس يعي تماما أن المشروعات القومية هي أولى الخطوات في تطوير الثروة البشرية، لذا كانت أبرز التحديات التي كان يواجهها في الولاية الأولى.

وتابعت أن احترام الرئيس وإيمانه بأن لولا صمود المصريين ما كانت مصر عبرت أزمتها السياسية والاقتصادية،فهو مؤمن بأن الشعب هو القوة الضاربة في وجه الأعداء والدافعة لمصر للأمام.

ونوهت بأن الفترة الرئاسية الأولى أسست للبنية الرئيسية للاستثمار في «البنية البشرية»،لأن مستقبل مصر يحتاج إلى إنسان قوي ومتمكن وصالح ومتقن لعمله، ويتمتع بكافة حقوقه إنسانيا وصحيا وتعليميا.

وأكدت مستشار الرئيس السابق أن البنية البشرية هي القادرة على التصدي لما يواجه مصر من تحديات وقادرة على تحقيق ما تطلع إليه من طموحات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أدى اليمين الدستورية أمام البرلمان المصري قبل قليل، وخلال كلمته للشعب المصري تعهد بأن يضع بناء الإنسان المصري على رأس أولويات الدولة خلال المرحلة القادمة، معلنا يقينه بأن الإنسان المصري هو كنز أمتنا الحقيقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق