مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صرح الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي، أن الشركة ستتسلم أول طائرة شحن بعد تحويلها من إيرباص 330 ركاب الى ناقلة بضائع في يونيو الجاري، مُشيرا إلى أن الطائرة الثانية التي غادرت المطار منذ يومين، إلى ألمانيا مقرر أن تتسلمها الشركة بعد تحويلها في أكتوبر المقبل.

وأوضح "جوهر"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن استراتيجة التطوير والتجديد في الشركة لاسطولها هذا العام تتضمن تحويل 3 طائرات ركاب إلى ناقلات بضائع، موضحا أن الطائرة الثالثة والأخيرة من المقرر أن تتسلمها مصر في أبريل 2019.

وأشار "رئيس شركة الشحن الجوي"، إلى أن حجم الاستثمارات لتطوير الثلاث طائرات، يصل إلى 100 مليون دولار، مؤكدا أن ذلك ضمن استراتيجية الشركة لتجديد اسطولها بما يخدم نشاطها وتوسعاتها في وجهاتها المختلفة.

جدير بالذكر، أنه أقلعت من مطار القاهرة الدولي، منذ يومين ماضيين، طائرة ثانية من طراز A330/200 متجهة إلى مدينة دريسدن الألمانية ليتم تحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة بضائع، وذلك بواسطة الشركة العالمية EFW ضمن استراتيجية تطوير وتجديد شركة مصر للطيران للشحن الجوي، لأسطولها الذي يخدم نشاطها وتوسعاتها في وجهاتها المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق