"إعطاء أفضل ما لدينا"وثيقة جديدة لـ"العلمانيين والعائلة والحياة" بالفاتيكان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الأب هاني باخوم المتحدث الرسمي للكنيسة الكاثوليكية أن الفاتيكان أصدر وثيقة جديدة من دائرة العلمانيين والعائلة والحياة بعنوان "إعطاء أفضل ما لدينا" تم تقديمها اليوم.

وأضاف في بيان له أنها رؤية مسيحية للرياضة وللإنسان عامة، وتؤكد الوثيقة أن إعطاء الشخص أفضل ما لديه يمنح الرضا والفرح لتحقيق الذات، وهذا في الرياضة وفي الحياة بشكل عام.

وتابع: "تهدف الوثيقة إلى المساعدة على فهم العلاقة بين إعطاء أفضل ما لدينا في الرياضة والإيمان المسيحي المعاش، كما أن الوثيقة موجهة إلى الجميع، من أجل إنقاذ الرياضة من المخاطر التي تهددها يوميا، من الفساد وعدم النزاهة والتلاعب والاستغلال التجاري".

وأشار أن الوثيقة مؤلفة من خمسة فصول أولا عن علاقة الكنيسة بالرياضة والفصل الثاني من الوثيقة تاريخ الرياضة ونشأة الرياضة الحديثة والفصل الثالث يحمل عنوان "رياضة من أجل الشخص البشري" والفصل الرابع يتحدث عن التحديات في ضوء الإنجيل والفصل الخامس يستعرض دور الكنيسة في عالم الرياضة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق